التدوينة رقم مئة

سعيدة اني تصفحت تدويناتي القديمة لاتفاجأ بأن لي ٩٩ تدوينة، سيكون من المحزن لو كانت ١٠١ تدوينة مثلا، حينها سأحزن لأني لم احتفل بالتدوينة رقم ١٠٠!

لا اعرف ماذا سأكتب، هل من المفروض ان تكون تدوينة مميزة؟ هل المفروض ان افرح لاني وصلت لهذا العدد، او احزن لأني بدأت هذه المدونة قبل خمس سنوات و مع ذلك لم اكتب سوا ٩٩ تدوينة.

هل من المفترض وجود مشاعر حول الموضوع، يجب ان اكون فرحانه او حزينة؟

لست هذا ولا ذاك، لكني فعلا اشعر بالكثير من المشاعر، فخورة بنفسي حقا:) تصفحت تدويناتي القديمة ووجدتني، افنان هي نفسها، بالرغم من التغييرات الواضحة في التدوين. احببت التنوع الملحوظ في المشاعر في التدوينات، حتى في مراجعات الكتب، يوجد الكثير مني وواضح التأثر بالاشياء التي كتبت عنها، اي اني لمست على مدى 99 تدوينة نمو و نضج، وهذا شيء جميل، كما اعتقد! ذكرني كم احب ان اكتب واشارك هذه المدونة.

احب الكلام كثيرا ونادرا ما اجلس صامته، حتى مع نفسي. استطيع كتابة اي شيء عن اي شيء ولي رأي في كل شيء! لا اعرف ان كانت هذه صفة جيدة ام لا، لكني استغرب اني لم اكتب سوى مائة تدوينة في خمس سنوات.

اعتقد اني بطيئة في التدوين لان الكتابة اصبحت متعبة جدا، ليس نفسيا، بل جسديا، او ربما كلاهما. فالكتابة بالنسبة لي كالرياضة، عندما انتهي اشعر بأني منهكة ومتعرقة وكأني ذهبت للنادي. لذلك عندما افتح الكمبيوتر لابدأ بالتدوين اتكاسل. لكن قراءة التدوينات القديمة ذكرتني كم كانت ممتعة، قد يكون اختلاف المواضيع التي كتبت عنها في السابق هو السبب، لاحظت الكثير من النكد في التدوينات الاخيرة. يجب ان اعمل على التحكم بمشاعري اكثر.

لا اريد ان اكتب زيادة، سأكتفي بالاحتفال والفخر بنفسي لأني استمررت حتى 100 تدوينة، ولن اعطي وعودا بالاستمرار قد لا استطيع الايفاء بها. .

سأنهي هذه التدوينة بالاشارة الى ان احب التدوينات الى قلبي هي اقفز و يد مزهرة .

شاركوني يا اصدقاء بالتدوينات المفضلة لديكم 🙂

دمتم بخير.

الكاتب: afaneenblog

انا أفنان ولدي أساليبي الخاصة والفريدة في ممارسة الحياة، هنا أكتب لتوثيقها واتعرف على المزيد من الأفانين والمهارات التي امتلكها واطور "أفانين" جديدة

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: