خطاب التخرج

Thank you all for coming, it’s my pleasure to be the one who will thank you directly for your efforts and support. Today, we are “almost” Pharm.D. graduate gathering here with many stories of success and hard work. We are just about to present our last presentation with you, not to show you only the research project that we have been working on the past 3 months, but to show you the results of the people we became, an independent, successful pharmacist.
We have learned many things, and thousands of information since we have joined the Princess Norah Bint Abdul Rahman university, but when we actually take a closer look, we find that at the end of the six years journey of knowledge and hard work, we have learned only one thing: Strive for knowledge to be worthy.
وجدت هذا الخطاب في الهاتف المحمول اثناء بحثي في الملاحظات عن عنوان لمتجر اخبرتني به صديقتي. لم اجد ما كنت ابحث عنه، لكن عثوري على الخطاب اعادني ايام الى الوراء وارتأيت ان اشاركه هنا.
مضى على تخرجي من الجامعة مايقارب اربع سنين، اعتقد اني بدأت انسى تعب وضغوطات الدراسة، لاني ابتسم كلما تذكرت تلك الفترة من عمري. من الجميل جدا الاحتفاظ باشياء تعيد بك الذاكره الى ايام مضت. في نهاية سنة التدريب وعند عرض مشاريع التخرج، القيت هذا الخطاب:
شكرا لقدومكم جميعا، انه لشرف لي بأن اكون الشخص الذي يقدم امتنانه وشكره لكم لدعمكم وجهودكم المقدمة لنا. اليوم نحن خريجات صيدلة اكلينيكية محملين بقصص اجتهاد و نجاح. سوف نقدم لكم عرض خلاصة ما تعلمنا في سنة التدريب. نعم مشروع التخرج ليس مجرد بحث عملنا عليه في ثلاثة شهور الفائتة و انما يرينا نتائج الاجتهاد و ما أصبحنا عليه اليوم: صيادلة ناجحين ومستقلين.
تعلمنا العديد من الاشياء و الكثير من المعلومات منذ دخلنا الجامعة، لكن عندما نأخذ نظرة اقرب نرى باننا في نهاية رحلة ستة سنوات من الدراسة، هناك درس اساسي علينا دائما تذكره هو أن نسعى جاهدين لطلب المعرفة لنصبح جديرين بالذكر.

الكاتب: afaneenblog

انا أفنان ولدي أساليبي الخاصة والفريدة في ممارسة الحياة، هنا أكتب لتوثيقها واتعرف على المزيد من الأفانين والمهارات التي امتلكها واطور "أفانين" جديدة

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: